همس الابداع
اهلا بك بمنتديات همس الابداع يشرفنا تسجيلك

دوري ابطال اوروبا

اذهب الى الأسفل

دوري ابطال اوروبا

مُساهمة  المآيسترو في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 11:55 am

حقق توتنهام الانجليزي فوزاً على حامل لقب دوري أبطال أوروربا وضيفه انترميلان الايطالي بنتيجة (3-1) وأستحق المدرب هاري ريدناب وفريقه نقاط المباراة الثلاث نظير التفوق مستوى ونتيجةً على الانتر الذي لم يرتقي مستواه بشكل عام لمجاراة أصحاب الأرض الذين حظوا بدعم ومساندة كبيرة من قبل جماهيرهم في العاصمة الانجليزية لندن.

وكان الظهير الويلزي المتألق جاريث بال (21 عاماً) النجم الأول في المواجهة، فبعد أن سجل في لقاء الذهاب قبل أسبوعين ثلاثة أهداف لوحدة نجح في صناعة هدفين بعد ان تفوق على الظهير الأيمن البرازيلي الدولي مايكون في أكثر من مناسبة، وصنع بال الفارق للفريق الانجليزي بالفعل، وتقدم توتنهام عن طريق لاعب الوسط الهولندي الدولي رافائيل فاندير فارت في الدقيقة 18، وعزز التقدم زميله المهاجم الانجليزي الدولي بيتر كراوتش بعد أن تلقى عرضية زميله بال على طبق من ذهب ليودعها شباك الحارس الايطالي كاستيلاتزي في الدقيقة 61 من شوط المباراة الثاني، ونجح الأسد الكاميروني صامويل أيتو من تقليص الفارق في الدقيقة 80 بعد أن راوغ وسدد كرة أرضية زاحفة سكنت شباك الحارس الايطالي كوديتشيني حارس مرمى توتنهام، ولكن جاريث بال انطلق بكرة من متصف الملعب وتخطى قائد دفاعات الانتر ولاعبه الصلب البرازيلي لوتشيو وبطريقة فنية عالية ليعكس كرة أستغلها المهاجم الروسي بافلوتشيكنو ليسجل هدف حسم اللقاء، والهدف الثالث في الدقيقة 89 لتحتفل الجماهير بطريقة رائعة بعد أن رددت اناشيد النصر في الملعب بشكل مذهل.

وبذلك يرفع توتنهام رصيده لـ7 نقاط ليتصدر المجموعة الأولى مشاركةً مع الانتر، وأحتل نادي تيفنتي المركز الثالث برصيد خمس نقاط بعد أن كسب لقائه ضد فيرد بريمن الألماني بنتيجة (2-0).


المجموعة الثانية:
حقق نادي بنفيكا البرتغالي نتيجة ممتازة أعادته لساحة المنافسة من جديد لخطف إحدى بطاقتي التأهل لدور الستة عشر بعد ان كسب متصدر المجموعة وضيفه نادي ليون الفرنسي بنتيجة (4-3)، وتقدم بنفيكا برباعية نظيفة ولكنه كاد أن يفقد تقدمه حيث نجح ليون في أخر 15 دقيقة من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية ولكن الوقت لم يسعفه لكي يدرك التعادل وسط غضب كبير من مدرب نادي بنفيكا السيد جورجي جيسوس الذي طالب لاعبيه بالتركيز خوفاً من فقدان النقاط الثلاث. وبذلك الفوز يرفع بنفيكا رصيده لـ6 نقاط في المركز الثالث فيما أحتفظ ليون بصدارته للمجموعة رغم الخسارة برصيد 9 نقاط.

وعلى الطرف الأخر في المجموعة الثانية تعادل نادي شالكه الألماني مع خصمه الصهيوني سلبياً ليرفع شالكه رصيده لسبع نقاط في المركز الثاني.


المجموعة الثالثة:
تسيد مانشستر يونايتد الانجليزي المجموعة برصيد 10 نقاط بعد أن كسب لقائه خارج ملعبه على مضيفه نادي بورصاسبور التركي بنتيجة (3-0) سجلها كلاً من دارين فليتشر (د48)، غابريل اوبيرتان (د73)، تياجو مانويل بيبي (د77)، ولم ينجح نادي بورصا في كسب أي نقطة خلال منافسات دور المجموعات ليقبع في المركز الأخير في مجموعته.

وقفز نادي فالنسيا الأسباني للمركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بعد أن كسب ضيفه جلاسكو رينجرز الاسكتلندي بنتيجة (3-0) الذي احتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط.


المجموعة الرابعة:
تعادل نادي برشلونة الأسباني مع مضيفه كوبنهاغن الدنمركي بنتيجة (1-1)، وتقدم ليونيل ميسي لبرشلونة من كرة أقتنصها بقدمه اليمنى لترتطم في القائم وتسكن الشباك في الدقيقة 31، ولم يمهل البرازيلي دي سوزا الضيوف إلا دقيقة واحدة فقط ليسجل هدف التعادل بعد كرة أخطأ التعامل معها الحارس الأسباني فيكتور فالديز ليعاقبه دي سوزا بهدف التعديل في الدقيقة 32، وبذلك يرفع برشلونة رصيده لـ8 نقاط في صدارة المجموعة ويليه كوبنهاغن بـ7 نقاط في المركز الثاني. فيما حل روبين كازان الروسي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد أن انتهى لقائه ببناثانايكوس اليوناني سلبياً ليرفع الفريق اليوناني رصيده لنقطتين في المركز الأخير في المجموعة.



ومن المقرر أن تستمر منافسات البطولة اليوم بعدة لقاءات قوية يأتي في مقدمتها لقاء القمة الأوروبية الذي سيجمع بين ميلان الايطالي وريال مدريد الأسباني حيث أنهما الناديين الأكثر فوزاً بلقب دوري الأبطال، وكان ريال مدريد قد كسب قبل أسبوعين في ملعبه سنتياجو برنابيو بنتيجة (2-0) في لقاء كان من طرف واحد، ويأمل محبي الكرة العالمية أن يستمتعوا اليوم بلقاء قوي يلقيق بمستوى الفريقين خاصة من جانب ميلان الذي ينتظر أن يظهر ردة فعله للخسائر التي تلقاها من ريال مدريد في دوري الأبطال ويوفنتوس في الدوري الايطالي حيث أن رئيس النادي السيد برليسكوني لن يتساهل مع المدرب الايطالي ماسيمليانو آليجيري فيما لو خسر ميلان مواجهته مساء اليوم.





















avatar
المآيسترو
مؤسس همس الابداع
مؤسس همس الابداع

عدد المساهمات : 31
النقاط : 71
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 03/11/2010

http://hams.allahmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دوري ابطال اوروبا

مُساهمة  الصريح في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 3:37 pm


مشكوووووووووووووووووور

يالمايسترو على الموضوع الرائع والصور الرهيبه

وننتظر مزيد من الابداع

تقبل مروري

_________________
avatar
الصريح
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 65
النقاط : 51
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 03/11/2010
الموقع : في بيتنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دوري ابطال اوروبا

مُساهمة  مشعل المطيري في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 5:16 pm

مشكور ؤمآآ قصرت تقبل مروري cheers
avatar
مشعل المطيري
من كبار الشخصيات
من كبار الشخصيات

عدد المساهمات : 4
النقاط : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد:دوري ابطآل اوربآْ

مُساهمة  هـ~ـتـ~ـلـ~ـرِ في الخميس نوفمبر 04, 2010 6:58 am

مشكور ..~ ولاهنت





هـ~ـتـ~ـلـ~ـرِ

عدد المساهمات : 4
النقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دوري ابطال اوروبا

مُساهمة  الامبراطور في الخميس نوفمبر 04, 2010 7:20 am


مشكووووووووووووووور

ومزيد من الابداع

تقبل مروري
avatar
الامبراطور
من كبار الشخصيات
من كبار الشخصيات

عدد المساهمات : 11
النقاط : 14
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دوري ابطال اوروبا

مُساهمة  ساهر الليل في الجمعة نوفمبر 05, 2010 6:32 am

الف شكر ع الموضوع الرائع وهمس من ابداعاتك الاروع وتقبل مروري ساهر الليل (~_~) Cool
avatar
ساهر الليل
من كبار الشخصيات
من كبار الشخصيات

عدد المساهمات : 14
النقاط : 7
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى