همس الابداع
اهلا بك بمنتديات همس الابداع يشرفنا تسجيلك

هودجسون:ليفربولوجماهيره يدينون بفضل كبير لستيفن جيرارد

اذهب الى الأسفل

هودجسون:ليفربولوجماهيره يدينون بفضل كبير لستيفن جيرارد

مُساهمة  المبدع في السبت نوفمبر 06, 2010 12:50 pm

يعتقد روي هودجسون المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أن الجميع في ليفربول ، وليس هو فقط ، يدينون بالكثير لستيفن جيرارد ، بعد أن سجل اللاعب الإنجليزي الدولي ثلاثة أهداف في 14 دقيقة ليقود الفريق للفوز على نابولي الإيطالي 3/1 مساء أمس الخميس في الدوري الأوروبي ، في المباراة التي حضرها المالك الجديد جون دبليو هنري ومدير الكرة دامين كومولي.

وشارك جيرارد من على مقاعد البدلاء في الشوط الأول ، في الوقت الذي كان يحاول فيه ليفربول استعادة توازنه بعد تقدم نابولي بهدف للأرجنتيني ايزيكيل لافيتزي.

وحصل جيرارد على لقب هاتريك للمرة الرابعة خلال مسيرته ، وتقدم بهدف مستغلا خطأ اندريا دوسينا ثم أضاف الهدف الثاني من ضربة جزاء حصل عليها جلين جونسون ، قبل أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة ، ليصبح الفريق الإنجليزي على بعد نقطة واحدة من التأهل إلى دور ال32 للدوري الأوروبي.

وفي الوقت الذي اعترف فيه هودجسون أنه لو سارت الأمور بشكل مثالي لم يكن ليلجأ إلى قائد فريقه ، فإنه اغدق الثناء على مستوى جيرارد ، الذي يعتقد أن يستحق لقب القائد الروحي لليفربول.

وتابع هودجسون "لقد كان أداء قائد حقيقي ، في الشوط الثاني كان نزوله إلى الملعب مثاليا ، لقد تسبب في إثارة حماس الجماهير والفريق بأكمله ، واعتقد أن الطريقة التي سجل بها الهدف الأول افرزت الطاقة والروح التي ظهر عليها الفريق في الشوط الثاني".

وأضاف "الهدف لم يكن رائع ولكننا أهدرنا العديد من الفرص بعد أداء رائع ، لقد كان هدف القائد ، هدف رجل يريد أن يعيد فريقه للمباراة ، وكان مصمما برغم الإصابة على تسجيل الكرة داخل الشباك








avatar
المبدع
من كبار الشخصيات
من كبار الشخصيات

عدد المساهمات : 21
النقاط : 25
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى