همس الابداع
اهلا بك بمنتديات همس الابداع يشرفنا تسجيلك

خبر تأجيل الدراسه

اذهب الى الأسفل

خبر تأجيل الدراسه

مُساهمة  الصريح في الجمعة نوفمبر 12, 2010 2:27 pm



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







أعلن الديوان الملكي اليوم عبر وكالة الأنباء السعودية , أن خادم الحرمين الشريفين يعاني من وعكة صحية تستلزم الراحة، وأن الملك يعاني من انزلاق غضروفي في الظهر، إلى ذلك أمر خادم الحرمين الشريفين بتأجيل الدراسة حتى يوم 21 ذو الحجة.

نص البيان:

تمشياً لمبدأ الشفافية الذي انتهجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ فيما بينه وبين أبنائه وبناته من شعب المملكة العربية السعودية ، فإن الديوان الملكي يوضح أن خادم الحرمين الشريفين يعاني من وعكة صحية ألمت به في الظهر تتمثل بتعرضه لانزلاق غضروفي ، وقد نصحه الأطباء بالراحة وذلك ضمن البرنامج العلاجي الذي وضع لمقامه الكريم . حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وأمده بالصحة والعافية .

تأجيل الدراسة :

كما أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمره الكريم بتأجيل الدراسة لجميع مراحل التعليم العام والتعليم العالي والمقرر أن تبدأ يوم الاثنين 16/12/1431هـ إلى يوم السبت الموافق 21/12/1431هـ .


اسال الله ان يشفيك ويعافيك من كل داء في هذه الايام المباركه من شهر ذي الحجه ويحفظك الله لنا ويخليك لابنائك وبنات الوطن الغالي في قلوبنا واطال الله في عمرك وامدك الله بلباس العافيه

_________________
avatar
الصريح
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 65
النقاط : 51
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 03/11/2010
الموقع : في بيتنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى